باكاري جاساما حكما لمباراة مصر والكاميرون - توقيت المباراة

الاتحاد المصري يعترض علي تعيين بكاري جاساما لمباراة الكاميرون

الحكم باكاري جاساما
الحكم باكاري جاساما
قام الإتحاد المصري لكرة القدم بتقديم احتجاج رسمي على تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما حكما لمباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.
وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، وقدم الاتحاد المصري الاحتجاج إلي الاتحاد الإفريقي على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما ولكنه لم يوضح أسباب الاعتراض بشكل كامل.

أهم المباريات التي أدارها الحكم باكاري جاساما لمصر

سبق للحكم الجامبي باكاري جاساما صاحب الـ 42 عام إدارة عدة مباريات للمنتخب المصري، وقد فاز منتخب الفراعنة في ثلاثة وأنهزم في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة.
فاز منتخب مصر في أول مباراة أدارها جاساما ضد زيمبابوي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، وفازت مصر بنتيجة 4-2، أما المباراة الثانية كانت في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015 أمام منتخب تونس وخسرت مصر بهدف دون رد.
أما المباراة الثالثة فكانت ضد منتخب غانا العنيد في كأس أمم إفريقيا 2017 وفازت مصر بهدف دون رد، ثم أتت المباراة الرابعة التي أدارها جاساما لمصر ضد الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2018 وفازت الفراعنة بهدفين لهدف.
وفي المباراة الخامسة كانت ضد منتخب الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وتعادل الفراعنة بنتيجة 1-1، أما المباراة الأخيرة فكانت في أمم إفريقيا 2021 ضد منتخب نيجيريا وخسرت مصر بهدف دون رد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -